Thursday, April 26, 2007

جريمــــة


ملحوظة: هذه الجريمة حدثت بالفعل وبكل تفاصيلها التي سنعرفها بعد قليل ورغم الإعتراف الذي كتبته القاتلة بخط يدها إلا أنها لن تعاقب حتي بغرامة!!
إقرأوا معي إعترافها وستعرفون لماذا؟؟؟

قتلته.....ـ

نعم قتلته ولم أدر كيف قتلته إلا بعد أن فعلتها..
أنا لم أكن أبدا بتلك القسوة ولم يخطر ببالي يوما
أن أقتل ولو نملة مادامت لم تؤذني،ولكنه أفزعني،
تسلل إالي الشقة ولم يدر أن أحدا مازال مسيقظاااا
لمحته يتحرك ويبدو أنه فوجيء بوجودي مثلمـــا
فوجئت بوجوده،صرخت باسمه فأنا أعرفه..يعرف تفاصيل بيتنا جيداوجدته يهرع إلي المطبخ وطبعا أعلم أنه إذا دخل المطبخ فلن يجرؤ أحد،لا أنا ولا غيري أن يقترب منه فسيعرف كيف يحمي نفسه لذا هرعت خلفه أحاول اللحاق به وحجزته بيدي وأنا أنادي أخي الذي كان مسيقظا والذي ما أن رآني محتجزه إياه حتي صاح " اقتليه،هيا إنه يستحقها سيؤذينا أن إن دخل دخل المطبخ،هيااا"

كان يحاول التملص،فوجدت نفسي أستل السلاح الوحيد الذي وجدته سانحا لي لحظتها،رفعت يدي بالسلاح وهويت به علي جده مرة،مرتين...ثلاث مرات نعم لم أكتف بضربه واحده فقد كنت خائفة وأنتفض،وحين وجدته ممزقا تحتي – عندها فقط توقفت عن ضربه....
توقفت بعد فوان الأوان لأنه صار الآن مجرد جسد ممزق انفصل طرف من أطرافه وتمزق لحمه صدره ......ياللبشاعة ..أنا فعلت هذا ؟؟؟
لا أصدق ،واكتفي أخي بأن قال بعد أن رأي المأساة "لملمي أوصالة حتي لا يتعثر بها أحد " لكني وجدت نفسي أقول لقتيلي وأنا أبكي من هول ما جنت يدي "أسفل حبيبي......لم أقصد أن أقتله هكذا أرجوك سامحني"صاح في أخي ضاحكاً"آسفه علي ماذا؟؟لقد إستحق ما جرى له فهو من إبتدأ "قاطعته دامعه" ولكني لم أقصد قتله بهذه الطريقه ..كانت تكفيني ضربه واحده
بعد التخلص من الأشلاء دخلت سريري وــــ لا أدري كيف نمت وفي الصباح لم أستطع كتمان ما حدث فأخبرت أمي وخالتي وكل من قابلت بما فعلت لأجدهم جميعاً يقولون لي"يالك من فتاه شجاعه إنه يستحق ما حدث له "فأقاطعهم "ولكنه لم يؤذي أحدأً أبداً "فتقول امي إن تركته كان سيؤذينا جميعاً وتقول خالتي"جو تو هيل " ولم أقتنع بهذا الكلام وأشعر أنني سأحمل ذنبه وأخذت عهد علي نفسي ألا أقتل مره أخري مهما كانت الظروف
ومرت الأيام ويبدوا أن هناك من عرف بجريمتي من أقاربه وجاء ليثأر وحين رأيت قريبه هذا إستللت نفس السلاح وإنقضضت عليه محاوله قتله ناسيه العهد ولكنه ---لا أدري من سوء حظي أو من حسن حظي --- إستطاع الإفلات والهرب صارحت أمي بخوفي من أن يكون قريبه هذا يعد عدته ليثأر مني فقالت "لا تكوني بلهاء إنه أصغر من إصبع قدمك فماذا سيفعل ؟؟ليتكي قتلتيه وإسترحنا فإن إستطاع دخول المطبخ قولي علينا السلام"

إنتهي الإعتراف وأعتقد الآن أن الحوار الأخير قد أجاب عن تساؤلاتكم عن كون جريمه قتل كهذه لم ولن يعاقب عليها القانون رغم توافر جميع الأدله التي تدين القاتله .فهي لم تبق الأمر سراً ولم تخف أداه الجريمه التي بالطبع "حذاء" بل إنها كتبت الإعتراف تكفي كلمه واحده منه لتسلمها لعشماوي في جرائم قتل أخري ،أما في حالتنا هذه فلا ........
عرفتم لم ؟؟لأن المجني عليه كان " برصاً "ـ

7 comments:

oceaneyes said...

ههههههههههههههههههههههه

خضتنى والله ....

عموما مرسى جدا على الموضوع ده ....

بجد حلو ....مع اننا مش متعودين منك على البهجة دى فى المواضيع ....

يا ترى ليه ؟

elbostagy2 said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الغالي
أدام الله بهجتك
وأذهب عنك الخضة التي أدخلتها على قلوبنا

دمت بكل ود مبدعا

أسألكم الدعاء....البوسطجي 2

رفقة عمر said...

تعرف ان ارسول صلى الله عليه وسلم امر بقتل البرص
لانه المخلوق الوحيد هو الحيه اللى كانوا بينفخوا فى النار التى القى فيها سيدنا ابراهيم لتشتعل اكثر
وذلك فى حديث
من قتل وزغا فى اول ضربه كتب له مائه حسنه وفى الثانيه دون ذلك وفى الثالثه دون ذلك رواه مسلم
الحديث موجود فى رياض الصالحين
باب المنثورات والملح

ftataljanna said...

رفقه عمر بشرك الله بالخير عالمائة حسنه دول
هههههههههههههههه
الموضوع عسل مع انى بصراحه فى الاول كده اتهيالى انه قتيل بجد بس في الاخر قلت لا
make awish

اطيب من قتيل بجد وبصراحه افتكرته صرصار
ههههههههههههه

بس الوزغ ده انا بكره وبتقرف منه مووووووووووووووووووووت

جزاه الله خيرا اللى قتله

واما عن البهجه والسرور فادامهما الله عليك والهداية يارب

ربنا يبارك فيك

shirry said...

تصدق انا كنت مركزة تركيز جامد اوي ومستنية النهاية الفظيعة
بس في الاخر طلع برص

حلو الموضوع
ومستنية جديدك

Ahmed-makeawish said...

مرسيه علي رأيكم
بس ليه سؤال لأختي رفقه هو الرسول أمر بقتل البرص ولا السحليه
؟؟؟؟

أما لأوشن آيز متخضيش ولا حاجه لأني عمري مهحاول أقتل انسان إلا لو كان في حالة حرب مع مشركين هكون أول المجاهدين بإذن الله


أخي البوسطجي
جزاك الله خيرا وأدام الله بهجتك


أختي فتاة الجنة جزاك الله وأكرمك

اما شيري متخافيش أوي كده جمدي قلبك

رفقة عمر said...

كل سنه وحضرتك طيب
عيد سعيد عليكم وعلى الاسرة
ورزقكم الله القبول اللهم امين